U3F1ZWV6ZTQxNzAyMDU5NDk5OTFfRnJlZTI2MzA5MjY1MTQzMTQ=

أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك لربح مساحة إضافية

على الرغم من أن سعة محركات الأقراص الصلبة أصبحت اليوم أكبر ، الا اننا نرغب في التخلص من الملفات المكررة على حواسيبنا ، كالصور والوثائق والموسيقى والفيديو.لكن تحديد هذه الملفات سيكون شاق جدا دون برامج مساعدة يمكنكها تحديد كل هذه الأنواع من الملفات بشكل أسرع وإزالتها بسهولة.
أفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك لربح مساحة إضافية

أداة بسيطة للغاية، وتركز في مهمتها الوحيدة: في البحث عن الملفات المكررة على القرص الصلب الخاص بك ، البرنامج يجد الملفات المتطابقة فقط ،لذلك قد لا تعمل بشكل جيد مع الصور أو الموسيقى.

.AllDup عبارة عن برنامج كامل ، مع قائمة متنوعة من الميزات وخيارات التخصيص. وهو برنامج مثالي ومهم لأولئك الذين يبحثون عن أداة متطورة للبحث عن الملفات المكررة . خلافا للأول، AllDup يسمح لك لتحديد الملفات المكررة وفقا لعدة معايير : الاسم، ونوع المحتوى، تاريخ الإنشاء، الخ يمكنك تحميل البرنامج لنظام التشغيل ويندوز.

على الرغم من أنه هو وسيلة سهلة الاستخدام،إلا انه يتطلب بعض الجهد لإعداده عندما تريد استخدامه لأول مرة.يوفر لك البرنامج خيار تحديد المجلدات والأماكن التي تحليلها، مع تحديد المعايير المستخدمة لتحديد ما إذا كان الملف مكرر. بالاضافة يمكنك كذلك تعيين بعض خيارات التخصيص المناسبة لك .


هذا البرنامج مهم ومفيد جدا في حالة البحث عن الصور المكررة في جهازك ، ربما ستتفاجأ بالنتائج التي ستحصل عليها خصوصا إذا كنت مصمما :) .البرنامج يمكنك من اختيار التخصيص الذي تراه مناسبا ،وعند ايجاد الصور المكررة يتيح لك البرنامج لك أن تقرر ما يجب القيام به في كل حالة: إما حذف، حذف كل، والانتقال إلى مكان آخر.

نختم هذه القائمة بهذا البرنامج الرائع والصغير الحجم ، يمكنك البرنامج من تحديد الملفات المكررة في جهازك وازالتها مباشرة في اجل تقليص مساحة القرص الصلب في حاسوبك .البرنامج يحتوي على قائمة واسعة من الخيارات والتفضيلات لضبط معايير البحث، ويسمح لك لعرض النتائج بطرق مختلفة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة