U3F1ZWV6ZTQxNzAyMDU5NDk5OTFfRnJlZTI2MzA5MjY1MTQzMTQ=

تطبيق "Uber" غير قانوني في المغرب !

تطبيق "Uber" غير قانوني في المغرب !
أعلنت ولاية مدينة الدار البيضاء المغربية في بيان نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء الرسمية أن نشاط تطبيق Uber في المغرب غير قانوني بما أن الشركة المطورة للتطبيق لم تتقدم بأي طلب ترخيص تنص عليه القوانين والأنظمة المعمول بها.

 و حسب بيان ولاية الدار البيضاء فإن أنشطة "Uber Maroc" غير مرخص لها ويعرض الساهرين عليها وكذا السائقين الذين يعملون في إطار هذه الخدمة إلى العقوبات الإدارية والقانونية الجاري بها العمل، حيث أن مصالح الولاية علمت بواسطة عدد من وسائل الإعلام الإليكترونية والورقية بانطلاق نشاط هذه الشركة في النقل الحضري بمدينة الدار البيضاء وبالخط الرابط بين مطار محمد الخامس ومدينة الدار البيضاء.

و أشار البيان أن مصالح جهة الدار البيضاء ستتخذ كل الإجراءات الضرورية لمحاربة أية تصرفات من شأنها المس بالقوانين والتنظيمات في مجال النقل.

و كان موقع Medias24 المغربي أشار في منتصف الشهر الماضي إلى أن الشركة الأمريكية التي كانت فد فتحت حسابا على تويتر باسم "Uber Morocco" خلال شهر أكتوبر الماضي تعتزم بدأ الاستثمار في المغرب خلال الأسابيع القليلة القادمة حيث أشارت "مريم بلقزيز" المديرة التنفيذية لـ Uber Morocco أن قدوم التطبيق للمغرب سيتم بشكل تدريجي و بدأ مرحلة التجارب أولا في مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة